کلمة المدير التنفيذي

پیام-مدیرعامل
يسرُّني أنّ ثلة من الزملاء وطواقم مجرّبة متخصّصة من رجال ونساء يتمتعون بمعنويات عالية وبمقدرة عظيمة وبشجاعة متنامية يكوّنون شركة "رادستون"، مما يعدُّ أحد أكبر ميزات كل شركة من شركات العالم. وقد تمّ تحقيق ذلك بالعناية إلى الجوانب المعقّدة للسلوك الإنسانيّ واستقرار ثقافة تنظيميّة خاصّة وملائمة مع قيم وأهداف شركة "رادستون". 
التزامنا بالقيم الأساسية الهامّة كالجودة والأمنيّة والسّلامة البيئية إلخ، يكوّن الحجر الأساس لاستراتيجيتنا الرامية إلى النمو والتقدّم.
يهدف كافّة مدراء شركة رادستون برؤيتها المستقبليّة والمحترفة إلى تنمية نشاطاتها واتساع دائرتها كمّاً وكيفاً، حيث استطاعت الشركة وتستطيع بعون الله خلال مدّة نشاطاتها من كسب ثقة العملاء والزبائن وأرباب العمل فيما يخصّ منتجاتها ومدّة تسليمها إليهم بأكبر جودة وأرخص ثمن.
نستشرف في تخطيطنا المستقبليّ أن تكون شركتنا أكبر شركة انتاج أحجار "رخام شايان" بانتاجاتها المتنوّعة المختلفة وجودتها الفائقة، كما نأمل أن تتوّج نشاطات شركة رادستون فيما يخصّ انتاج الأحجار وبيعها وتوزيعها في الأسواق الداخليّة والإقليمة والدولية بالنجاح والموفقيّة، آملين توفير هذا الفضاء عن قريب بإرادتنا وإرادة جميع طواقم الشركة الجادّة، لتتمتّع مكانة الشركة أكثر من ذي قبل بالرّفعة مما يليق بمكانة إيران العزيزة.
 
حسین جعفریان